منتدى ثورة شباب سوريا
أهلا بك عزيزي الزائر ... نتمنى منكم التفضل بالتسجيل ودعم إخوانكم في الثورة .


منتدى لدعم ومساندة الشباب الثائر في الجمهورية العربية السورية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
صفحة جديدة 2

أهلا وسهلا بكم في منتدى ثورة شباب سوريا

صفحة جديدة 1

جمعة جديدة : جمعة " ماضون حتى إسقاط النظام " لن تنتهي الجمع ... ولن نتراجع عن ثورتنا بإذن الله

صفحة جديدة 1

ألف مبروك للشعب الليبي انتصاراته المتوالية و فتح طرابلس ... و النصر قريب بإذن الله

صفحة جديدة 1

نقول لإخوتنا في ليبيا أنتم السابقون ونحن اللاحقون إن شاء الله

صفحة جديدة 1

ألف مبروك للشعب السوري ... أول غيث الثورة الحلبية

صفحة جديدة 1

أهلا بكم إخوتنا أحرار حلب في صفوف ثورتكم المباركة

صفحة جديدة 1

أين أنتم يا إخوتنا العرب ؟؟؟ نذكركم أن الشعب السوري ينزف !!!

صفحة جديدة 1

يمكنكم التواصل معنا عبر skype باسم : syrian.revolution2 نتمنى تواصلكم

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالخميس أبريل 18, 2013 10:55 am من طرف shery adel

» معلومات غريبة عن دول العالم
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 11:54 am من طرف shery adel

» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 2:32 pm من طرف shery adel

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالسبت أبريل 13, 2013 9:40 am من طرف shery adel

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالخميس أبريل 11, 2013 9:14 am من طرف shery adel

» كنَ رّاقياً ُ بّعـيِد عٌنّ السِلٌبياتَ
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالسبت أبريل 06, 2013 5:29 pm من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالأربعاء أبريل 03, 2013 11:29 am من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 11:30 am من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالثلاثاء أبريل 02, 2013 11:29 am من طرف shery adel

نوفمبر 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



حسبي الله ونعم الوكيل
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالأربعاء أغسطس 01, 2012 6:22 pm من طرف Gori Al Khaled
عاجل جداااااااااااااااااا
تحذير/ إبادة جماعية /المقطع مروع
[ لكي يرى العالم أجمع وحشية وحقيقة هذا النظام وليتيقنوا أنها ليست جرائم حرب بل هي حرب عقيدة ودين بل هي حرب إبادة جماعية،
يجب أن تصل بشتى الوسائل الالكترونية لكل الناس مسلمهم وكافرهم حقيرهم وأميرهم,يجب أن يرسل لصفحات كبار ساسة العالم على الفيس بوك: أوباما،كلينتون،ساركوزي،اردوغان،بوتين،الشيخ حمد،الملك عبدالله،بان كي مون،نبيل العربي،كل العلماء والمجاهدين والثوار في العالم
خلال 24ساعة يجب أن يشاهده كل هؤلاء ويجب أن تزيد المشاهدة عن 100مليون شخص ، بهمتنا يا أخوان نستطيع فعل ذلك وأكثر لكي نحشد تأييد العالم أجمع مع إخوااننا المظلومين في سوريا حتى تقوم المنظمات في أرجاء المعمورة لدعم إخواننا المضطهدين المقهورين في بلاد الشام]الشيعه ايران و حزب الانذال
اللهم أنتقم عاجلاً غير آجل
من بشار وحزب الشيطان اللات
والصفويين الإيرانيين المجرمين
أعداءالإسلام ، ومن ساندهم
اللهم آمين

ملاحظة …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
االله ينصركم
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالأحد يوليو 29, 2012 4:59 am من طرف Gori Al Khaled

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

دمشق (ا ف ب) - بدا الجيش السوري النظامي السبت هجومه لاستعادة السيطرة على مدينة حلب التي تشهد نزوحا للاهالي من الاحياء التي تشهد معارك عنيفة مع …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الجيش السوري يبدأ الهجوم على حلب
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالأحد يوليو 29, 2012 4:46 am من طرف Gori Al Khaled
شن الجيش السوري يوم السبت، 28 تموز/يوليو، هجوماً على مدينة حلب الواقعة شمال البلاد، وفق ما أوردت وكالة الصحافة الفرنسية.

وبدأت القوات المدعومة من المروحيات العسكرية والدبابات التي احتشدت قبل يومين بالتقدم إلى الأحياء …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
بعون الله و توفيقه
 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالجمعة يوليو 22, 2011 5:30 pm من طرف أبو المنتصر بالله
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم صل على محمد وآله وصحبه
أما بعد :
فقد قمت بإنشاء هذا المنتدى وأنا كلي ثقة بأنكم ستقفون إلى جانبي في دعم الثورة المباركة على النظام الظالم.
ولا يخالطني الشك …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 7

شاطر
 

  الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الرافدين العربي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 2663
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Empty
مُساهمةموضوع: الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم    الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 8:45 pm

الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم



تفتخر
الأمم والشعوب بقيمها... وتعتز بقادتها... وتخلّد ذكرى عظمائها... وتسن
القوانين لحماية رموزها.. كما تتبارى الدول فيما بينها وتتباهى بقوة اللحمة
بين أفراد شعبها على اختلاف طوائفهم وتنوع مللهم، وهي تكفل لكل واحد منهم
حرية التعبير عما يريد وفق ضوابط محددة تضمن ترابط المجتمع وعدم إثارة
النعرات أو الحقد والكراهية فيه, وتضمن أن لا تكون تلك الحرية مسيئة
للآخرين. وفي كل دول العالم هناك مقدسات متفق عليها يجب على الجميع
احترامها وعدم المساس بها أو التعدي عليها ومن أهمها الأديان والمعتقدات
والشخصيات المقدسة مثل الانبياء والرسل والصالحين الشهداء. ولكن هل تنطبق
تلك القوانين وتطبق إذا تعلق الأمر بمقدسات المسلمين أو رموزهم؟ إن الواقع
المشاهد يقول بكل جرئة (لا) ودون تردد. إن أشد المنافحين عن لتلك القوانين
والمطالبين بها هم الغرب على اختلاف شعوبه وتنوع دوله، وهم يتشدقون بتعجرف
تجاه ما يسمى الدول النامية - وبالذات الإسلامية منها - حيال تلك القوانين،
ويصفون من يتهجم عليهم أو يخالف آراءهم بالتخلف والرجعية والدعوة إلى
العنف وإذكاء الكراهية بين الشعوب. اليوم بدأ تساقط الأقنعة... بدأ بعد أن
بدأ فرض مسلسل ما يسمى بالإصلاح بقوة السلاح وتدمير الشعوب واستهلاك
مقدراتها بحجة منحها الحرية.. وآخر تلك الأقنعة التي سقطت ما حصل من اساءة
ونشر صور مسيئة لشخص الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم والهجمة الـ(لا أخلاقية )على ذات النبي صلى الله عليه واله وسلم
في عرض الفيلم المسيء لشخصه واخلاقه ورسالته السماوية ومسيرته الانسانية،
وكيف تعاملت معها الحكومات الغربية بدم بارد لتضرب بالقوانين عرض الحائط،
بل وتختلق الأعذار لمن قام بتلك الهجمة، مما جرأ آخرين على تكرارها وكأنه
ينطبق عليهم المثل العربي الشهير (لم آمر بها ولم تسؤني) فقد وافقت هوى في
نفوسهم وأظهرت بعضاً مما يكنونه لنا نحن المسلمين... لتتضح الصورة بشكل
أكبرفنرى مرة أخرى تتجرأ قوى الكفر والإلحاد والظلام ومن خلال عتاتهم
ومرتزقتهم الفاسقين والكافرين أعداء الإنسانية بارتكابهم الجريمة النكراء
والإساءة العظمى والاعتداء السافر على رسول
الإنسانية جمعاء النبي العربي التهامي صاحب الخلق العظيم و مجسد المبادئ
والقيم والمثل حبيب إله العالمين الرسول الكريم محمد بن عبد الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) وذلك بعرضهم فيلماً يسيء للدين الإسلامي ولنبيه الخاتم كل هذا يحدث وسط صمت مطبق
وهذا
الصمت المطبق نفسه على مايجري على الشعب السوري المسلم من جرائم وانتهاك
واعتداء على الأرواح البريئة فهو اساءة للرسول ايضا كما اشار اليه المرجع
العراقي السيد الصرخي الحسني في التظاهرات التي خرجت تستنكر الاسائة لشخص
الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم وربطها بالانتهكات الحاصلة على الشعب السوري ونزيف الدم والجرائم بانها ايضا اعتداء على الرسول صلوات الله عليه واله الاطهار .


حيث ذكر في البيان

((.....فكيف لا نكون مع المظلوم ضد الظالم ؟ فهل نخرج عن الاسلام ومنهج الرسول الأمين وأهل بيته الأطهار (صلوات الله عليه وعليهم أجمعين) ؟ وهل نخرج من الأخلاق والإنسانية))



 الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم 1347900591821 [/ الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم 1347900591312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموقف الاصيل في نصرة رسول العزيزالجليل صلى الله عليه واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثورة شباب سوريا :: ساحة النقاش :: سوريا إلى أين ؟ الحاضر والمستقبل-
انتقل الى: